رياضةغير مصنف

شباب الحرية يُكرم الصياد على هامش تمهيدى كأس مصر

حرص مسئولو مركز شباب الحرية بدمنهور على تكريم إسلام الصياد رئيس مجلس إدارة نادى المجد السكندرى باهدائه درعًا تذكاريًا وكذلك قميص الفريق ، قبيل المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب أفريكانو بمدينة برج العرب في إطار مباريات الدور التمهيدي الثانى لكأس مصر ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وتأهل المجد للدور التمهيدي الثالث عقب فوزه على شباب الحرية بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز منهما لاعب الوسط مصطفى ناصر هدفين و أضاف محمد ربيعة الهدف الثالث فيما تقدم الحرية محمد الحناوى مبكرًا مع بداية اللقاء .

ويلاقي المجد نظيره دمنهور في الدور التمهيدي الثالث بعد فوزه على سبورتنج بركلات الترجيح.

كما أنتزع نادى المجد السكندرى عصر الخميس بقيادة أدهم السلحدار فوزًا صعبًا من ضيفه بلدية المحلة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب برج العرب الفرعي في إطار مباريات الجولة السابعة من المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

تقدم المجد عن طريق محمد عصام بعد متابعته للكرة العرضية المتقنة التي ارسلها البديل محمد الدقي مع نهاية الشوط الأول.

ثم عزز اليود السكندري تقدمه بهدفًا ثانيًا أحرزه أبو بكر سلومة من نقطة الجزاء عقب عرقلة المتألق محمد الدقي بعد مراوغته مدافعي البلدية، ومع نهاية المباراة قلص نادي البلدية الفارق من تسديدة قوية سكنت شباك محمد جمعة حارس المجد .

ليرفع المجد السكندري رصيده من النقاط للنقطة الحادية عشر بالمركز السادس بالترتيب العام متأخرًا خلف سبورتنج و بلدية المحلة بفارق الأهداف .

وبدأ السلحدار المباراة بالتشكيلة الآتية
في حراسة المرمى محمد جمعه .

وخط الدفاع : معتمد محسن، محمود مسعد، محمد ممدوح كيمو، احمد محمد فراويلة.

أما خط الوسط ضم كلًا من أحمد صلاح ، ابو بكر سلومة أمامه الثلاثى سليمان محمد سولي، محمد السعيد ، محمد مسعد، وفى الهجوم محمد عصام .

مصطفى هلش

كاتب وناقد رياضي مصري مهتم بتاريخ نادي الزمالك وتاريخ بطولات كأس العالم صاحب سلسلة أندية الزمالك بالعالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى