فن ومنوعات

شريهان تدعم المنتخب في المباراة النهائية

حرصت الفنانة شريهان علي دعم وتشجيع المنتخب الوطني في مباراته مع المنتخب السنغالي في المباراة النهائية التي بدأت منذ قليل للتوييج باللقب متمنية الفوز للمنتخب الفوز والاشادة بدعم وتشجيع الشعوب العربية لنا .

وكتبت شريهان عبر حسابها علي تويتر :”‏سعادة عظيمة في قلبي وأنا ألمس وحدة قلوب شعوب عظيمة “دعاء ومساعدة ودعم وتشجيع جميع أشقائنا العرب في كل الوطني العربي الجميع خلف ‎المنتخب المصري ‎مصر بالتوفيق إن شاء الله لمنتخبنا الوطني في مواجهة ‎السنغال في المباراة النهائية لبطولة ‎كأس أمم أفريقيا”.


وتابعت :”‏اللهم سلامة وسعادة و فوز ‎المنتخب المصري والفرحة لنا وكل الشعوب العربية اللهم أمين ،‎كأس أمم أفريقيا ‎مصر السنغال ‎مصر”.

وعادت الفنانة شريهان في ظهور مميز بعد فترة طويلة من الغياب في إعلان لاحدي شركات الاتصالات أشاد به الجميع حيث ظهرت فيه باستعراض ملهم عن تجربتها العصيبة وكيف تغلبت علي مرضها واستقبل الجمهور عودتها بفرحة كبيرة وحب كأنها لم تغب عنهم وتالقت شريهان في تقديم فوازير رمضان لفترة طويلة بجمالها واستعراضاتها.

وتقدم مسرحية استعراضيه هي” كوكو شانيل ” والتي تم التجهيز لها بازياء اعدت خصيصا لهذا العمل المسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ هادي الباجوري وﺗﺄﻟﻴﻒ مدحت العدل ويشارك فيها مع النجمة شريهان مجموعة من الممثلين هاني عادل وإنجي وجدان ، حنان يوسف ، أيمن القيسوني ، سمر مرسي 

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى