أخبارسياراتفيديوهات

شعبة السيارات: العالم بالكامل يعانى من مشكلات بسبب توفير المنتج

علق اللواء نور الدين درويش نائب رئيس شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، على ما نشر بشأن أن هناك 8 شركات سيارات أجنبية تقرر تحويل انتاج وكلائها فى مصر لـ أسواق خارجية. وقال نائب رئيس شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن هذا الخبر غير صحيح، موضحًا أنه فى بداية كل عام يقوم الوكيل بعمل أمر بالاحتياجات الخاصة به للعام بالكامل، و الوكيل يقوم بتسديد الأموال و المصنع يرسل السيارات.

وأضاف ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج” من أول و جديد” المذاع على قناة ” الحدث اليوم” تقديم الإعلامية نيفين منصور، أن العالم بالكامل يعانى من مشكلات بسبب الإنتاج، وتوفير السيارات لـ البلاد.

ولفت إلى أن قطاع السيارات ملتزم بـ القرارات التى تصد من البلد بشأن الاستيراد، وأوضح أن قطاع السيارات يشهد ارتفاع فى الأسعار، وأن جهاز حماية المستهلك تصدي لـ جميع الإجراءات التى تتم من البعض بشأن رفع الأسعار عن النسبة المسموحة.

وأشار إلى أن المشكلة فى مصر ليست فى رفع أسعار السيارات بل فى توفير السيارات، بالأسواق، معلقًا :” لدينا نقص فى السوق”. وتابع :” نتيجة للظروف التى تعانى منها البلاد، فالسيارات ليست من الأشياء الأولوية التى نلزم فى توفيرها وسط الظروف الصعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى