رياضة

شوقي غريب: كل المحترفين في خطتي ونصحت صبحي بالرحيل عن الزمالك

قال شوقى غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن هدف جهازه الفني فى المعسكر المفتوح المحدد له الفترة من 22  وحتى 30 مارس الجاري تجربة جميع اللاعبين المنضمين للمنتخب.

وأوضح غريب فى تصريح لـ” بى أون تايم ” الذي يذاع عبر شاشة أون تايم سبورتس 1، إنه وضع فى خطته جميع المحترفين فى أبرز المراكز وليس محمد صلاح نجم ليفربول فقط، وأشار إلى أنه يضع فى حسبانه جيداً أزمة تعرض أي من اللاعبين قبل الأولمبياد إلى فيروس كورونا.
 

وأضاف غريب، أنه طالب محمد صبحي حارس الفراعنة بالرحيل عن الزمالك من أجل المشاركة فى المباريات، مشيراً إلى أن أي لاعب يلعب فى الدرجة الثانية من حقه التواجد فى صفوف المنتخب الأولمبي بشرط إثبات كفاءته.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب إقامة معسكر مفتوح للاعبين يومياً، بعد عدم الوصول لخوض وديات في التوقف الدولي في الفترة من 22 إلى 30 مارس الجاري.

ويقام معسكر منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، والذي ينطلق يوم الأحد المقبل بدون مباريات ودية، فى إطار الإعداد لأولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل، وكان مقرراً خوض وديتين للمنتخب الأولمبي أمام جنوب إفريقيا ولكن ظروف كورونا وإجراءات الحجر الصحي تسببت في إلغاء المباراتين.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الأوليمبي تدريبات يومية مفتوحة على أن يغادر اللاعبين بعدها عائدين لمنازلهم دون التقيد بالمبيت بفندق الإقامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى