رياضة

شوقي غريب يستدعي مصطفى محمد وعمر مرموش رسمياً لمعسكر المنتخب الأوليمبي

استقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، على إرسال استدعاءاً رسمياً للثنائي مصطفى محمد نجمنا المحترف في جالاتا سراي التركي، وعمر مرموش المحترف في سانت بولي الألماني، للانضمام لمعسكر الفريق في شهر يونيو المقبل، وذلك ضمن البرنامج الموضوع لاستعداد منتخبنا الأوليمبي لأولمبياد طوكيو.

ويعتبر معسكر يونيو هو الأخير قبل اختيار القائمة النهائية للمنتخب الذي ستشارك في دورة طوكيو في، ويلعب المنتخب الأولمبي مبارياته في الأولمبياد مع إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

واتفق شوقى غريب مع مسئولو اللجنة الثلاثية بقيادة أحمد مجاهد على إقامة معسكر المنتخب الأوليمبي فى شهر يونيو، ضمن برنامج إعداد المنتخب الأوليمبي لخوض أولمبياد طوكيو فى شهر يوليو المقبل،خاصةً بعد حالة الغموض التي سادت في الفترة الأخيرة بعد تأجيل تصفيات كأس العالم وتأجيل مباراتي منتخب مصر الأول أمام أنجولا والجابون والتي تم تأجيلها لأسباب تسويقية.

ويبدأ منتخبنا الأوليمبي مبارياته فى أولمبياد طوكيو بلقاء منتخب إسبانيا يوم 22 يوليو، ثم يواجه منتخب الأرجنتين يوم 25 يوليو ويختتم منتخبنا الأوليمبي مبارياته بلقاء منتخب أستراليا يوم 28 يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى