فن ومنوعات

شيرين تشارك كواليس أغنية “يا معافر”.. فيديو

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب كواليس أغنيتها يا معافر عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام والتى قدمتها فى إعلان لبنك مصر وحازت الأغنية إعجاب الكثير من الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وتأتي هذه الأغنية بعد الأزمات المتعددة التى تعرضت لها شيرين.

وتصدرت شيرين مؤشرات البحث سابقا بعد تداول مقطع فيديو شاركته من حفلها الأخير الذي أحيته في دولة الكويت وظهرت  شيرين، خلال الفيديو الذى نشرته عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي تغني أغنيتها الشهيرة “مشاعر” ، وانتهى الفيديو ببكائها وسط تعاطف كبير من جمهورها وتم إطلاق هاشتاج ” دموعك غالية “.

أزمة ظهور شيرين حليقة الشعر

وظهرت شيرين سابقا حليقة الشعر فى أحدي حفلاتها بعد طلاقها من حسام حبيب وتوجهت برسالة لجمهورها عند صعودها على خشبة المسرح في بداية حفلتها قائلة: “أنا كده فوقت” وهو الأمر الذي دفع كثيرين للربط بين الأمرين، بل ذهب البعض إلى الحديث عن قيام حسام بقص شعر شيرين قبل الطلاق، وهو ما نفته شيرين بشدة.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين قبل الحفلة، وهي توجه رسالة لجمهورها قائلة: “أنا جامدة متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي بموت فيكو”.
وقالت: “ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟” وتساءلت: “ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني”.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها لا تعاني من أمراض نفسية، مضيفة: “معنديش أمراض نفسية ولو عندي مرض نفسي هقول لأني أنا ست حرة ومحدش يزايد عليا وفي الحفلة كنت بتريق على نفسي قبل ما يتريق حد عليا”.


وقالت فى تصريحات تلفزيونية ” قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب: “قبل زواجي قولت إننا لا نصلح عشان فارق السن ما بينا كان سنة واحدة”، مضيفة: “على فكرة أنا لسه بحبه” في إشارة لطليقها حسام حبيب.
وقالت شيرين عبدالوهاب: “أنا كشيرين محتاجة احتواء الناس ليا، أنهم يقدروا إني ناوية أشتغل بشكلي دا، ومحدش ينتقدني بكلمة تجرحني، أنا مش عايزة حاجة من حد».
وأضافت: «أنا مش مريضة لكني بتعالج عند دكتور نفسي من الوسواس القهري، ويوم ما أعلنت إني انفصلت رسمياً شوفت كمية تهاني من الناس، عمري ما شوفتها قبل كدا لو حد أطلق”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى