غير مصنف

شيرين عبدالوهاب تتصدر مؤشرات البحث بصورها رفقة إلهام شاهين وفيديو رقص

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية بعد أن ظهرت فى مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت ترقص فيه برفقة أحد الشباب فى عفوية وسعادة أيضا ظهرت وقد فقدت الكثير من الوزن الزائد.

وكانت قد نشرت الفنانة إلهام شاهين صور عبر حسابها الشخصي فيسبوك برفقة شيرين عبدالوهاب وشقيقها وزوجته وأشادت بعودة شيرين إلى جمهورها.

أيضا شاركت شيرين صورة برفقة نجم الكرة العالمى محمد صلاح معلقة لما القمر يكتمل، ويبدو أن شيرين بدأت تتعافى من ازمتها الأخيرة وبعد انفصالها عن حسام حبيب والذى شغل المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي خلال العام الجاري.

تألمت شيرين كثيرآ وظهر ذلك خلال بكائها أكثر من مرة على خشبة المسرح فى حفلاتها الأخيرة كما ظهرت فى اخر حفل لها خلال ختام مهرجان قرطاج برفقة طبيبها النفسي والذى قبلت يده خلال الحفل امتناناَ لما قدمه لها.

بداية الأزمة

ظهرت شيرين عبدالوهاب، حليقة الشعر في حفل لها وتوجهت برسالة لجمهورها عند صعودها على خشبة المسرح في بداية حفلتها قائلة: “أنا كده فوقت”
إطلالة شيرين جاءت بعد أيام قليلة من إعلان طلاقها من حسام حبيب، وهو الأمر الذي دفع كثيرين للربط بين الأمرين، بل ذهب البعض إلى الحديث عن قيام حسام بقص شعر شيرين قبل الطلاق، وهو ما نفته شيرين بشدة.

تصريحات متضاربة

خرجت  شيرين بعد مرور قرابة العام بتصريحات صادمة ومتضاربة حول حياتها مع زوجها السابق حسام حبيب حيث تراجعت عن كل تصريحاتها السابقة متهمه حسام بأنه سبب لها أزمات متلاحقه فى حياتها، و أنه المسئول عن حلاقة شعرها جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” والذى تقدمه لميس الحديدي.

هكمل تعليمي

وكانت أخر مداخلة أجرتها شيرين لبرنامج معكم والذى تقدمه منى الشاذلي وأعلنت خلالها عن اشتراكها مع السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر فى فيلم جديد يحمل اسم “قصة حياة أمى”.

وقالت: “مبروك أيمونتي، حصول أيمن بهجت قمر على شهادة البكالوريوس شجعني على إكمال تعليمي، قلت له أنا كمان عايزه أكمل تعليمي، لتعقب منى الشاذلي” قائلة: “ده خبر الموسم”.

وأكدت شيرين خلال المداخلة أن هناك العديد من النجوم ابتعدوا عن الدراسة في بداية مشوارهم، لانشغالهم ببناء مستقبلهم الفني، لكن بعد مرور سنوات، استطاعوا بإصرارهم استكمال دراستهم، وأبرز مثال على ذلك هو الشاعر أيمن بهجت قمر، الذي حصل على البكالوريوس بعد أكثر من 33 عامًا.

شاهد الفيديو: https://www.instagram.com/reel/Ci3y8iqo6Fl/?igshid=MDJmNzVkMjY=

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى