أخبارفن ومنوعات

شيرين عبدالوهاب تتصدر مؤشرات البحث بعد مداخلة هاتفية جديدة

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤشرات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى، وجاء ذلك بعد إذاعة البرومو الخاص بحلقة برنامج «معكم منى الشاذلى»، والتى يحل خلالها الشاعر أيمن بهجت قمر ضيف منى الشاذلي والمنتظر عرضها يوم الخميس المقبل 25 أغسطس الجارى.

وكشفت شيرين عبدالوهاب خلال المداخلة عن رغبتها في استكمال مشوارها التعليمي، بعد فترة طويلة من التوقف.

وتصدرت شيرين محركات البحث وذلك بعد إذاعة جزء من المداخلة التى أجرتها شيرين للبرنامج والتى أعلنت خلالها عن اشتراكها مع السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر فى فيلم جديد يحمل اسم “قصة حياة أمى”.

وقالت شيرين عبدالوهاب: “مبروك أيمونتي، حصول أيمن بهجت قمر على شهادة البكالوريوس شجعني على إكمال تعليمي، قلت له أنا كمان عايزه أكمل تعليمي، لتعقب منى الشاذلي” قائلة: “ده خبر الموسم”.

وأكدت شيرين خلال المداخلة أن هناك العديد من النجوم ابتعدوا عن الدراسة في بداية مشوارهم، لانشغالهم ببناء مستقبلهم الفني، لكن بعد مرور سنوات، استطاعوا بإصرارهم استكمال دراستهم، وأبرز مثال على ذلك هو الشاعر أيمن بهجت قمر، الذي حصل على البكالوريوس بعد أكثر من 33 عامًا.

تعيش شيرين عبدالوهاب حاليا حالة من النشاط الفني، يأتي ذلك بعد أزماتها المتلاحقة عقب انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب.

وتستعد شيرين عبدالوهاب لطرح أحدث أغنياتها التى تحمل اسم «المترو»،عبر قناتها الرسمية بـ«يوتيوب» ومنصات الموسيقى المختلفة، وهي من كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو مصطفى.

تعيش شيرين حالة من النشاط الفني فتستعد لطرح مجموعة من الأغنيات وفيلم جديد مع أيمن بهجت قمر، لتعود بقوة إلى الساحة الفنية.

أحيت شيرين حفل ختام مهرجان قرطاج وظهرت بفستان أسود أنيق مع مكياج كلاسيكي وقدمت شيرين خلال الحفل العديد من اغنياتها المتميزة.

وخلال حفلها فى تونس أثارت الجدل بظهور طبيبها الخاص حيث قامت بتقبيل يده ، مرت شيرين فى الفترة الأخيرة بأزمة نفسية كبيرة بعد انفصالها عن المطرب تامر حبيب ، وحديثها فى مداخلة هاتفية طويلة لبرنامج فرصة أخيرة عن معاناه طويلة معه.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى