غير مصنف

شيرين عبدالوهاب تطلب الشرطة لطليقها حسام حبيب.. تعرف على السبب

اقدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب على طلب الشرطة لطليقها المطرب حسام حبيب وكانت قد تداولت أنباء فى الفترة الأخيرة عن عودتهم.

وعلق والد حسام حبيب، على هذه الأنباء قائلًا: ”شيرين وحسام اتصالحوا وهم أصدقاء وعلاقتهم جيدة ولكن لم يتزوجوا مرة أخرى وان شيرين كانت موجودة في جنازة جدة حسام، وهم بيتبادلوا الآراء حول بعض أعمالهم الفنية في ، وأن العلاقة بينهم أكبر من أي شيء“.

وأضاف في تصريحات نقلتها مواقع صحفية: “شيرين وحسام لم يحاولوا العودة ، لأنهم لا يريدون أي ضغوط ، وأنا قدمت نصيحة لابني أنه يجب أن يأخد هدنة ويهتم بعمله، ويعود من جديد حسام حبيب بتاع زمان”.

ولكن جاء الخبر الصادم اليوم بطلب شيرين الشرطة لطليقها بعد ذهابه إلى فيلتها بالشيخ زايد

كما حررت شيرين، محضرًا ضد زوجها السابق حسام حبيب، بعدم التعرض لها وابنتيها؛ بعد توجهه إليهن في فيلتها بمنطقة الشيخ زايد، وأبلغت الشرطة.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من شيرين عبدالوهاب بتواجد زوجها السابق حسام حبيب في الفيلا محل سكنها بالشيخ زايد.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وطلبت شيرين أخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لها وابنتيها.

وبسؤال الفنان حسام حبيب عن أقوال طليقته، برر تواجده بالفيلا بوجود اتفاق بينهما لإنهاء مشروع فني، وأنه لم يكن يعتزم التعرض لهن بأي أذى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى