فن ومنوعات

شيماء سيف تروج لمسلسل “أحلام سعيدة” رمضان 2022

روجت الفنانة شيماء سيف لمسلسل “أحلام سعيدة ” المشارك فى السباق الرمضاني 2022 ونشرت شيماء سيف صورة جديدة لها مع بطلات المسلسل عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ويعتبر العمل هو بطولة نسائية .

تحمل قصة مسلسل أحلام سعيدة الكثير من المفاجآت والقضايا الهامة التي تناقشها، حول قضايا تخص المرأة وهى القوة الناعمة المسيطرة على أحداث المسلسل وتأخذك معها في رحلة خاصة مليئة بالمغامرات الاجتماعية والكوميديا.

 تدور قصة مسلسل أحلام سعيدة حول أبرز القضايا التي تهم المرأة منها تأخر زواج الفتيات، ورفض البعض للفكرة تمامًا، وغيرها من الصراعات والأحداث التي تصدم نجمات المسلسل.

“أحلام سعيدة”، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتشارك في بطولته النجمة غادة عادل، لتجتمع يسرا وغادة والمخرج عمرو عرفة مرة أخرى في الدراما بعد مسلسل «سرايا عابدين» الذي عرض عام 2014 يذكر أن يسرا شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل «حرب أهلية».

وروجت الفنانة يسرا سابقا للمسلسل بنشر مجموعة من الصور لها والفنانات المشاركات في المسلسل وكتب معلقة : ” انتظروني انا والنجمات غادة عادل ، شيماء سيف ، مي كساب في مسلسل أحلام سعيدة رمضان 2022 علي شاهد .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى