فن ومنوعات

صابر الرباعي يحيي حفل الموسيقى العربية على مسرح النافورة.. اليوم

يحيي النجم التونسى صابر الرباعى، اليوم السبت، حفلًا غنائيًا ضخمًا، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان و مؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ30، والتي تقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الثامنة مساء، بفاصلًا غنائيًا للنجمة الشابة ريهام عبد الحكيم يتضمن نخبة من مؤلفات زمن الفن الجميل ومختارات من أشهر أعمالها الخاصة.

وفي السابعة مساء على المسرح الخارجي يقدم كورال شباب وأطفال مركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد قيادة، وتدريب الدكتور محمد عبد الستار، والدكتورة داليا حسنين، عددًا من مؤلفات الموسيقى العربية القديمة والمعاصرة.

ويختتم الرباعي الحفل بنخبة من أروع أغنياته القديمة والحديثة، ويقدم «الرباعي»، باقة متنوعة من أعماله الموسيقية، منها «سيدي منصور، اتحدى العالم، عز الحبايب، سلام، واحشني، تذكروني».

ومن المقرر أن يقام الحفل تحت شعار «كامل العدد»، خاصة وأن نفدت تذاكره بالكامل، وشهدت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، بمجرد طرحها على الموقع الإلكتروني الخاص بالأوبرا، بأربع فئات 1810، 1510، 1010، 510 جنيهات.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى