غير مصنف

صبري فواز في موقف محرج بعد تجسيد دور «مرسي».. نفى ما أكدته «اليوم»

جسّد الفنان صبري فواز دور الرئيس المعزول محمد مرسي، خلال مسلسل الاختيار 3، المشارك في السباق الرمضاني 2022.

وكان موقع «اليوم» قد انفرد بتلك المعلومة أثناء فترة تصوير المسلسل، ليخرج الفنان وقتها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ويكذب ما نشره «اليوم».

وبهذا يكون الفنان صبري فواز قد وضع نفسه في موقف محرج أمام جمهوره، حيث نفى معلومة حقيقية، واصفًا إياها بـ”المفبركة”، ليأتي موعد عرض مسلسل الاختيار ويؤكد ما نشره «اليوم».

مسلسل الاختيار 3

وحقق مسلسل الاختيار 3 كعادته نجاحا منقطع النظير، منذ اللحظة الأولى لا تستطيع أن تحول نظرك عن الشاشة، فتميز المسلسل بسرعة الأحداث وعدم شعور المشاهد بأي ملل أو رتابة.

ولا يمكن اغفال الظهور المميز لأداء الفنان خالد الصاوي ليتفوق على نفسه فى تقديم دور رأس الجماعة خيرت الشاطر كما ظهر ياسر جلال فى دور اللواء عبدالفتاح السيسي فى ذلك الوقت ويقدم صبري فواز دور محمد مرسي ويستكمل الفنان كريم عبد العزيز تقديم دور ضابط الأمن الوطني زكريا كما يظهر الفنان أحمد السقا فى دور ضابط مخابرات حربية والفنان أحمد عز فى دور ضابط فى المخابرات العامة.

قصة مسلسل الاختيار

ويقدم المسلسل حقيقة الأحداث التي مرت بها مصر والمصريين خلال هذه الفترة العصيبة والأزمات المتلاحقة كما يكشف العديد من الحقائق الموثقة بمقاطع فيديو لقيادات جماعة الإخوان.

ليصبح جمهور الدراما الرمضانية في موعد مستمر مع أجزاء مسلسل الاختيار بعد النجاح الكبير الذي حققه بجزئيه.

وكان الجزء الأول من بطولة الفنان أمير كرارة وقدم الجزء الأول من المسلسل سيرة الشهيد أحمد منسي، حيث قدم الفنان أمير كرارة قصة حياته، فيما قدم الفنان أحمد العوضي، شخصية الإرهابي الخائن هشام عشماوي.
 
أما الجزء الثاني كان من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والذي تفوق علي نفسه في عودته القوية للدراما التليفزيونية وشارك فيه أيضا أحمد مكي، وكل من الفنان إياد نصار، وإنجي المقدم، وبشرى، ورياض الخولي، وأحمد حلاوة، وهادي الجيار، وأسماء أبواليزيد، وطارق صبري، ومحمد علاء، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وسامح الصريطي ،أما الجزء الثالث يخوض بطولته كل من النجم كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى