غير مصنف

صحة الدقهلية: تواصل جهود جميع الفرق الطبية والمتحركة بجميع مراكز اللقاح

سامح الألفي

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية اليوم الثلاثاء عن استمرار فعاليات التطعيم بجميع مراكز اللقاح بأنحاء المحافظة.

وأوضح مكي أنه جاري تكملة خطة التطعيمات لجميع وحدات الجهاز الإداري بمراكز ومدن وأحياء المحافظة بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء والتنسيق مع الإدارات التنفيذية التابعة لمديريات الخدمات للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

كما أوضح إستمرار تفعيل عمل الفرق المتحركة حتي يصل اللقاح لكافة مواطنى الدقهلية الغير القادرين على التسجيل وذلك بكافة المصالح الحكومية والنوادي والنقابات والأسواق وغيرها من أماكن تجمعات المواطنين للوصول الى أكبر عدد ممكن من أهالي المحافظة.

وأوضح مكي أنه تم تفعيل فرق داخل المستشفيات لخدمة جميع المترددين على العيادة الخارجية والتسجيل لهم وإعطاؤهم التطعيم ويتم ذلك بإشراف منه واشراف من قادات المديرية لتسهيل جميع العواقب التي قد تصادف المواطنين او الفرق.

وأضاف وكيل الوزارة أن جميع مراكز التطعيم تعمل بشكل متواصل على مدار الساعة دون انقطاع بكل أيام الأسبوع حتى في أيام الجمعة والعطلات الرسمية وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساءا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى