غير مصنف

صحه أسيوط تطالب المواطنين بالتوجه لمراكز التطعيمات لتلقي اللقاح

في إطار حرص الدولة وجهودها المستمرة للتواصل مع مختلف الجهات الدولية لتعدد وتنوع مصادر اللقاحات في مصر، لحماية المواطنين والحفاظ على مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة، أعلن محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة والسكان باسيوط أن مراكز التطعيم شهدت إقبالاً كثيفًا الأيام الماضية من المواطنين والراغبين في السفر لتلقي اللقاح.

وأشاد بحرص المواطنين على الإقبال بمراكز التطعيمات لتلقي اللقاح، تزامنًا مع استقبال مصر شحنات من لقاحات فيروس كورونا المختلفة…. لافتًا إلى بداية العمل بكافة مراكز السفر في مراكز التطعيم الدولية الثلاثة..

وأشار “وكيل وزارة الصحة ” إلى توافر تطعيم جونسون واسترازينكا الانجليزي والعمل بشهادات QUR المعتمدة للسفر
مضيفا انه تتوافر التطعيمات الخاصة بكافة مراكز لتطعيم الموجوده في جميع الادارات بكميات كافية..

من جانبه ناشد زين جموع المواطنين التسجيل والذهاب لمراكز التطعيم علي الفور.. داعيا كافة الأجهزة المعنية ونواب مجلسي الشيوخ والنواب والجمعيات الأهلية والاحزاب الوطنية وجميع الهيئات الحكومية ودور العبادة لحث المواطنين بالاسراع في التطعيم…

وأكد زين ان مديرية الصحة سوف تقوم بعمل حملات وفرق متنقلة علي جميع المستويات بجميع الاماكن لزيادة معدل التطعيم لتصل الي تطعيم جميع المواطنين لتظل بلدنا مصر أمنة ولها القدرة علي مواجهة هذا الوباء.

اضاف “زين ” بدء نشر فرق التواصل المجتمعي بمراكز التطعيمات
وناشد “زين’ المواطنين بمواصلة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة (http://www.egcovac.mohp.gov.eg/) لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد، للمصريين وغير المصريين المقيمين على أرض مصر، بالمجان، من خلال مراكز تلقي اللقاحات التي بلغ عددها 539 مركز ًا موزعين على محافظات الجمهورية، كما تم تخصيص 126 مركزًا لتطعيم المسافرين واستخراج الشهادات الموثقة للحاصلين على اللقاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى