رياضة

صراع الصدارة يشتعل بين ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

يحل ليفربول اليوم الأحد ضيفاً على مانشستر سيتي، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في الساعة الخامسة والنصف مساء، على ملعب الاتحاد.

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرة الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي بالشرق الأوسط، عن القناة الناقلة للقاء بين مانشستر سيتي وليفربول، على قناة براميم وان، بتعليق صوتي حفيظ دراجي.

يدخل الفريقين لقاء الغد بكامل قوتهم في محاولة كل طرف منهم تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط باللقاء، ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 73  نقطة، من أصل 30 مباراة، فيما يحتل ليفربول الوصافة برصيد 72 نقطة.

تغيب لاعبي مانشستر سيتي عن قوائم الأفضل في هذا الموسم حتى الأن من جانب الأرقام، والتي يتفوق فيها ليفربول، من جاني التمرميرات الحاسمة والأهداف بالبطولة.

يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 20  هدفاً، ويليه ديجو جوتا في الوصافة برصيد 14 نقطة، وفي التمريرات الحاسمة، يتصدر تريند أليكسندر أرنولد في الصدارة برصيد 11 تمريرة، ويليه أندي روبيرتسون وصلاح، برصيد 10 تمريرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى