رياضة

صفقة الزمالك المهددة بالفشل يدعم شيكابالا “صورة”

دعم أمير عادل، اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ساربسبورج النرويجى، اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادى الزمالك.

وجاء تدعيم عادل لقائد الزمالك، بنشر صورة للاعب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتب ” لا للعنصرية” و” الأسطورة”.

وكان أمير عادل، مرشحًا بقوة للانضمام لنادي الزمالك خلال الأيام الماضية، إلا أن رحيل مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور، تسبب في تعطيل الصفقة.

وسادت حالة من الغضب العارم والحزن لدى جماهير نادي الزمالك، بعد رفض الكابتن أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، التعاقد مع اللاعب الدنماركي ألكسندر جاكوبسون “أمير عادل”، لاعب ساربسبورج النرويجي، واقتراب الأخير من الانتقال لنادي بيراميدز، بحسب ما أعلن وكيله.

وفشل “عادل” في التواصل مع اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد البكري، للاجتماع معهم والاتفاق على بنود وشروط عقده.

ودشنت بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #ايمن_يونس_برا _الزمالك تطالب فيه باستبعاد يونس من لجنة الكرة لموقفه الأخير وعلاقته القوية بالإعلامي أحمد شوبير.

ووصل أمير عادل، إلى القاهرة، للاجتماع مع مجلس إدارة الزمالك تمهيدًا للانضمام رسميًا لصفوف الفريق، لكنه فوجئ بقرار استبعاد مرتضى منصور، من رئاسة نادي الزمالك، وأيضًا رحيل أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، والذي تولى التفاوض معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى