رياضة

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز بطلها عبد الله السعيد

ثلاثة من الزمالك مقابل اثنين من بيراميدز في الإنتقالات الصيفية

تزداد شعلة نيران الانتقالات الصيفية الجارية، حرارة وقوة قبل بداية الموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز، بالرغم من استمرارية منافسات الدوري، وتتضاعف المحادثات الخفية في حسم العديد من الصفقات لدعم  صفوف الفريق.

ويأتي نادي الزمالك في مقدمة الاهتمام في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، وتواجد العديد من التوترت في صفوف الفريق، حول الرحيل.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن انتقال عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، ويوسف إبراهيم “أوباما”، مهاجم الفريق، وحارس مرمى من الفريق، لصفوف نادي بيراميدز مقابل عبد الله السعيد، ونبيل عماد الشهير بدونجا، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاءت الصدمة داخل صفوف بيراميدز بالعديد من التوترات، في الفريق السماوي، بعد تحديد المراكز الأوائل المشاركة في البطولات الإفريقية، وبعد السقوط في فخ التعادل أمس أمام طلائع الجيش، ليترك مصيره في المشاركة في الكونفيدرالية على يد الزمالك أمام الاتحاد السكندري.

ومن الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 43 نقطة، من أصل 29 مباراة، ويأتي في المركز الخامس الاتحاد السكندري برصيد 41 نقطة، من أصل 28 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى