رياضة

صفقة واحدة وعودة 3 معارين.. الميركاتو الأقل في تاريخ الزمالك

عقب هزيمة الزمالك من غريمه التقليدي الأهلي وضياع كأس إفريقيا، وخروجه من كأس مصر، أصبح الشغل الشاغل لدى القلعة البيضاء وحديث الجماهير هي التدعيمات والصفقات الجديدة، خاصة بعد تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي بعد إيقاف مجلس مرتضى منصور.

ورغم الآمال والطموحات التي كبرت بين الطرفين، سواء جماهير الزمالك، أو اللجنة المكلفة بتسيير الأعمال، إلا أن الزمالك كاد أن يخرج خاويًا من الانتقالات الصيفية، عدا التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي وعودة 3 من المعارين، ليكون الميركاتو الحالي هو الأقل من حيث عدد اللاعبين في تاريخ نادي الزمالك، لتزيد مخاوف الجماهير مع الموسم الجديد خاصة من تكرار عام 2005 الكارثي على القلعة البيضاء.

تعاقد وحيد للزمالك

بدأ الزمالك تعاقداته بضم التونسي حمزة المثلوثي، لمدة 3 سنوات، قادمًا من الصفاقسي التونسي، في انتقال حر، ليكون صفقة الزمالك الوحيدة، التي تم التعاقد معها في فترة الانتقالات الحالية، تدعيما للناحية اليمنى.

عودة 3 من المعارين

ورغم أن الزمالك كان في احتياج إلى العديد من اللاعبين الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق، إلا أنه فضل عودة 3 فقط من المعارين.

حميد أحداد

أعاد فريق الزمالك لاعبه حميد أحداد، وأنهى إعارته لنادي الرجاء البيضاوي، عقب تألقه الفترة الأخيرة مع الفريق المغربي، من أجل تدعيم الناحية الهجومية للقلعة البيضاء.

حميد أحداد
حميد أحداد

 

أحمد أبو الفتوح

بعد تألق أحمد أبو الفتوح الفترة الماضية خاصة مع المنتخب الأوليمبي وانضمامه لمنتخب مصر الوطني، قرر باتشيكو عودة اللاعب لصفوف الفريق الأبيض، لتدعيم الناحية اليسرى.

كارتيرون يحسم مصير أحمد أبو الفتوح
كارتيرون يحسم مصير أحمد أبو الفتوح

أشرف روقة

استعاد فريق الزمالك وسط ملعبه، اللاعب أشرف روقة، بعد انتهاء إعارته لفريق إنبي، وطلبه النادي للعودة من جديد تدعيمًا لخط الوسط، خاصة بعد رغبة القلعة البيضاء في رحيل اللاعب محمد حسن.

محمد أشرف روقا
محمد أشرف روقا

اقرأ أيضًا:

العشوائية عنوان المرحلة في الزمالك: تراجع وفشل 5 صفقات خلال يومين

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى