فن ومنوعات

صلاح عبدالله يدعم المنتخب بالدعاء

حرص الفنان صلاح عبد الله علي دعم المنتخب الوطني في مباراته اليوم وقام بنشر منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وضع فيه صورته وهو يتوجه بالدعاء : ” يارب أجبر بخاطر الـ 100 مليون، ومصر تفوز ولو حتى بجول على الكاميرون يارب” .

كما حرصت الفنانة روبي علي دعم المنتخب الوطني في مباراته اليوم مع الكاميرون حيث نشرت صورة علم مصر عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام لعلم مصر وكتبت معلقة: شجع مصر، قوتنا في تشجعينا، 100 مليون في الملعب، ودائما مع بعض أقوى.

ويلعب اليوم منتخبنا الوطني في التاسعة مساءا مع منتخب الكاميرون المباراة المؤهلة للمربع الذهبي وسط دعوات كل المصريين بالفوز وكان قد أعلن إيتو أنها ليست مباراة ولكنها حرب يجب أن يكون الرابح فيها الكاميرون جاء ذاك وسط تخوفات من أن تكون المباراة غير عادلة .
وكان قد هنا العديد من النجوم المنتخب بعد الفوز المشرف علي منتخب المغرب .

فكتب الفنان محمد هنيدي، المنتخب الوطني بعد الفوز على نظيرة المغربي والتأهل للمربع الذهبي، وكتب محمد هنيدي تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر قال فيها : “منتخب يقاتل لآخر ثانية حراس مرمى عالميين، وقائد منتخب اثبت للعالم كله انه فعلا أفضل لاعب في العالم مبروووك لمصر”.

وايضا احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي الشعب المصري بالفوز في مباراة مصر والمغرب حيث نشر صورة عبر موقع الصور والفيديوهات انسجرام ممسكا بالعلم المصري وكتب عليها مبروك لمصر .
و احتفل الفنان خالد سليم بفوز المنتخب المصري علي نظيره المغربي والتاهل للمربع الذهبي حيث نشر صورة للمنتخب عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام وكتب معلقا : ” الف مبروك لمصر …ولسه “

وجاء ذلك مع الاحتفاء و تصدر اسم محمد ابو جبل حارس منتخب مصر تريند موقع تويتر وايضا بعد مشاركته في مباراة مصر والمغرب ورفضه الخروج بعد الإصابة وشارك ابو جبل في تأهل منتخب مصر إلى دور الثمانية من بطولة افريقيا المقامة في الكاميرون بعد إصابة محمد الشناوي و خروجه بسبب الإصابة، وتمكن من تقديم أداء مميز سواء خلال المباراة في أكثر من لقطة أبرزها التصدي المميز لتسديدة من لاعبى المنتخب الايفوارى.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى