رياضةفن ومنوعات

صلاح عبدالله يدعم النادي الأهلي بهذه الكلمات

دعم الفنان صلاح عبدالله النادي الأهلي فى مباراته اليوم أمام نادي الوداد المغربي ونشر صلاح صورة له عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام وكتب معلقاَ:”أقسم بالله أنا النهاردة أهلاوي ولو الأهلي كسبوا هفرح من قلب قلبي فارجوكم أدعولى أفرح وبالمرة ايه رأيكم فى اللوك حلو ولا اعمله بلوك”.

يحرص صلاح عبدالله على المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتشجيع ومشاركة اراءه

وقال صلاح فى حوار إذاعى سابق : “ أنا زملكاوي أبا عن جد بالوراثة أهلاوي جدا لو الأهلي يعلب مع فريق غير مصري، وعائلتي كلها زملكاوية، وبناتي الاثنين تزوجوا اثنين أهلاوية متعصبين وأثروا على أحفادي طلعوهم أهلاوية مثلهم، وبناتي الكبار ظلوا على منهج أبوهم ولكن الصغيرة اللي عايشة معايا تأثرت بهم، وكارما حفيدتي الكبيرة تراعي شعوري”.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا واجه النادي الأهلي بعض العقبات أثناء الإستعداد للمباراة.

لكن نجحت إدارة بعثة الأهلي، وبالتنسيق الكامل مع السفارة المصرية بالمغرب، في التواصل مع مسئولي «كاف» واللجنة المنظمة للمباراة في تخصيص بوابتي «٥» و«٧» منفصلتين لدخول جماهير الأهلي.

وفي ضوء المتغيرات والمفاوضات التي تمت خلال الأيام الماضية واستمرت حتى ساعات من قبل انطلاق المباراة نجحت إدارة البعثة في تخصيص مدرجات «سيكشن ١٣ وسيكشن ١٥» ليكونا أماكن محددة ومنفصلة لجماهير الأهلي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى