رياضة

صلاح محسن يقترب من المشاركة في المباريات محلياً وإفريقياً

دخل صلاح محسن، مهاجم الأهلي، في حسابات الجهاز الفني للأهلي فى مباراة الإسماعيلي المقبلة فى الدوري المصري المقرر لها الأربعاء المقبل بعد تعافيه من إصابته الأخيرة.

وغاب صلاح محسن عن مباريات الأهلي الماضية فى الدوري وبطولة أفريقيا بسبب الإصابة التي تعرض لها فى العضلة الأمامية، وخضع صلاح محسن لبرنامج تأهيلي خلال مدار الأيام الماضية وتماثل للشفاء من الإصابة وأصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق فى المباريات المقبلة محلياً وإفريقياً.

ويستعد الأهلي اليوم دون راحة لمبارة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء فى الإسكندرية ببطولة الدوري المصري، ثم يتوجه الفريق بعد مباراة الإسماعيلي إلى الكونغو لمواجهة فريق فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وتعادل الأهلي مع فيتا كلوب 2/2 أمس، السبت، في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة أفريقيا.

ويواجه علي معلول، ظهير أيسر الفريق، شبح مواصلة الغياب عن الأهلي فى مباراة الإسماعيلي المقبلة فى بطولة الدوري لعدم اكتمال شفائه بنسبة نهائية من إصابته الأخيرة فى العضلة الخلفية، ورغم أن علي معلول أنهى برنامجه التأهيلي وسيكون جاهزاً للمشاركة في التدريب الجماعية في غضون أيام، إلا أن اللاعب لن يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الإسماعيلي.

ويفضل الجهازان الفني والطبي عدم التسرع فى الدفع بالدولي التونسي أمام الاسماعيلي الأربعاء المقبل فى الدوري حتى لا تتفاقم إصابته، ويعاني معلول من إصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ بمونديال الأندية الأخير بقطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى