رياضة

صلاح يرغب في المشاركة بالأولمبياد وليفربول ينصحه بالراحه

كشفت تقارير صحفية أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، يرغب في المشاركة مع منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب في الأولمبياد المقرر إقامتها في طوكيو، حيث يرغب اللاعب في تحقيق المزيد من الأرقام القياسية من خلال المشاركة في الأولمبياد للمرة الثانية في تاريخ الفرعون المصري.

كما كشفت التقارير ذاتها أن نادي ليفربول الإنجليزي طالب محمد صلاح بالحصول على مزيد من الراحة استعداداً للموسم الجديد خاصةً وأن صلاح بذل مجهوداً كبيراً هذا الموسم، ويرغب ليفربول في حصول الفرعون المصري على قسط من الراحة والاستجمام قبل بدء فترة الاعداد للموسم الجديد، لاسيما وأنه في حالة مشاركة صلاح في الاولمبياد سينضم لمعسكر المنتخب الاوليمبي في 5 يوليو ويخوض معه 3 مباريات ودية قبل الأولمبياد.

ومازالت مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد محل نقاش ودراسة من جانب مسؤولي ليفربول، إلا أن القرار النهائي لم يتم حسمه بعد وسيتم مناقشة الأمر مع اللاعب وحسمه قبل 30 يونيو الجاري وهو الموعد النهائي لإرسال قائمة الفراعنة النهائية للاولمبياد.

ويضع شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي محمد صلاح على رأس أولوياته من اللاعبين الكبار الذين يرغب في ضمهم للمنتخب الأوليمبي في اولمبياد طوكيو للاستفادة من خبراته في ظل رغبة شوقى غريب في تحقيق ميدالية أولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى