فن ومنوعات

“صوت الملائكة”.. لينا شاماميان على مسرح الأوبرا الخميس المقبل

تعود الفنانة السورية ذات الصوت الملائكي، لينا شاماميان لجمهورها المصري عبر حفل غنائي كبير على مسرح دار الأوبرا المصرية، وذلك في تمام الثامنة مساء يوم الخميس 8 أبريل المقبل.

كما خطفت شاماميان قلوب المصريين بإحيائها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في ديسمبر الماضي، والذي شاركت أيضا في فعاليات مسابقته الرسمية للمرة الأولى عبر تقديمها أغنية الفيلم الفرنسي “جاجارين”، أول أغنية عربية يتم غناؤها في فيلم فرنسي عالمي تم ترشيحه لمهرجان كان.

وتطل لينا شاماميان على جمهورها المصري بحفل ضخم جديد، على مسرح النافورة في الهواء الطلق داخل دار الأوبرا، بمجموعة غنائية مميزة من أشهر أغنياتها “بالي معاك”، و”هالأسمر اللون” و”على موج البحر”، مع مزيج من الأغنيات المصرية الشهيرة على طريقتها الخاصة وباقة من التوزيعات الجديدة لأغانيها المعروفة، كما تقدم أجدد أغنياتها باللهجة المصرية “هنعيش ونشوف”، التي قدمتها لينا في تتر مسلسل “إلا أنا” وهو عمل دراما طويل تخطى الستين حلقة.

ويذكر أن لينا شاماميان فنانة ومطربة سورية من جذور أرمينية، تمتد رحلتها الغنائية لقرابة 20 سنة، حصيلتها 4 ألبومات: «هالأسمر اللون»، و«شامات»، و«غزل البنات» و«لونان» وعشرات من الأغاني المنفردة، وتستعد حاليا لإطلاق أجدد أعمالها الغنائية «تذكري».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى