تقارير و تحقيقات

صور .. تعرف على أهم جهود رئاسة حي المعادي في اسبوع

حي المعادي من الأحياء الشهيرة بمحافظة القاهرة، وهو يقع في جنوب المحافظة على الضفة الشرقية من نهر النيل، ويعتبر الحي من أرقى المناطق السكنية في العاصمة المصرية كما يعد مقرّاً للسفارات ومقر للهيئات الدولية والخبراء الأجانب، ويتميز بأبراجه المرتفعة والتي يبلغ ارتفاع بعضها ارتفاع الهرم الأكبر .. لذا تُولي رئاسة الحي اهتماما وجهدا بالغا للإعتناء بشوارعه ووضعه حفاظا على مظهره الحضاري الممتد عبر التاريخ .

“اليــــــــــــوم” ترصد أبرز جهود اللواء أحمد جودة، رئيس حي المعادي خلال اسبوع في هذا التقرير :



إصلاح ماسورة غاز بـ«زهراء المعادي»
ناشد عدد من المواطنين من سكان المعادي، المسؤلين بحي المعادي، بضرورة الإسراع في إصلاح ماسورة غاز بشارع الخمسين بمنطقة زهراء المعادي، أول أمس، وعلى الفور تفقد اللواء أحمد جودة، رئيس حي المعادي، موقع الحادث في لحظاته الأولى التعاون مع شرطة المرافق وعدد من أفراد شركة تاون جاس وقوة من الإسعاف، وذلك للكشف عن أسباب الحادث وإصلاح محبس الغاز وتم السيطرة عليه في أسرع وقت ممكن حفاظا على أرواح السكان .

ووجه عدد من المواطنين عبارات الشكر والتقدير لرئيس الحي لاستجابته الفورية على إصلاح محبس ماسورة الغاز حتى ساعات متأخرة من الليل .

ضبط عربة كارلو
قام اللواء أحمد جودة، رئيس حى المعادى، بحملة ميدانية رافقه إدارة المتابعة الميدانية وادارة الاشغالات بضبط عربة كاروا وذلك بالتنسيق مع تأمين المعادى وتم مصادرتها وايداعها مخازن الحى حماية لحركة المواطنين .


إصلاح مواسير مياة الشرب
أمر “جودة” مسؤلي الإدارة الميدانية وبالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحى وادارة المرافق بالحى، باستدعاء ونش لاصلاح كسر ماسورة مياه شارع وادى دجلة بجوار عمارات المرشدى، واصلاح كسر ماسورة مياه بشارع 18 شارع 85 امام عقار 35 وتم الانتهاء من الأعطال بالمناطق المذكورة .

تنظيف الشوارع
وجه رئيس حى المعادى، وبالتعاون مع فرع هيئة النظافة والرصد البيئى بالحي، بضرورة الحفاظ على الشكل الجمالي لشوارع الحي من خلال أعمال نظافة ورفع مخلفات بيئية أمام دار أولادى وجارى العمل بنطاق الحى.

التصدي للمخالفات
قام اللواء أحمد جودة، رئيس حى المعادى،يوم الاربعاء الماضي بجولة تفقدية رافقه مسؤلي الادارة الهندسية حيث تم إيقاف أعمال بدون ترخيص شارع أرض الجمعيات الملتقي مع شارع مكة وتم ضبط المعدات وايداعها مخزن الحى واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى