غير مصنف

صور.. رئيس «ميت أبوغالب» يُحرر 10 محاضر لمخالفات كورونا

واصلت رئاسة مدينة ميت أبوغالب، بمحافظة دمياط، برئاسة اللواء محمود ضياء الدين، الحملات المسائية لضبط المخالفات الحاصة بفيروس كورونا المستجد فى كافة الشوارع والمدن الرئيسية للحفاظ على الصحة العامة للمواطينن .


وأكد” ضياء الدين”، فى تصريحات صحفية له ، أن رئاسة المدينة حريصة على ضبط مخالفات الوباء المستجد بالإضافة لتوعية المواطنين بخطورة عدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية المعلن عنها، مبينا أن الهدف من الزيارات الميدانية للمقاهي والكافيهات والمطاعم هو التقليل من انتشار الوباء المستجد بين الأهالى قدر المستطاع من خلال نشر الوعي بينهم.

كما أصر رئيس مدينة ميت أبوغالب، على توجيه نصيحة عامة للمواطنين بضرورة الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة المصرية بشأن التباعد الإجتماعي وإرتداء الكمامات الطبية بهدف الحفاظ على صحتهم من الإصابة بالوباء .

ورافق رئيس المدينة أثناء الجولة عددا من أفراد شرطة مدينة ميت أبوغالب، وشرطة المرافق بديوان عام المجلس ومسئولي الإدارات المختلفة وذلك لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية خاصة مع تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد. شملت الجولة المرور الكامل على المقاهى والمطاعم ومناطق التجمع بالمدينة للتأكد من ارتداء الموطنين الكمامات، حيث أسفرت الحملة على تحرير عدد “١٠” محاضر رسمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى