غير مصنف

صور| قافلة طبية مجانية لـ«مستقبل وطن» بقرية ريحانة في المنيا

 نظم  اليوم السبت حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا  قافلة طبية بقرية ريحانة  بمركز أبو قرقاص، أقيمت القافلة بمدرسة ريحانة تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين، لكشف على ٣٢٦ حالة فى قافلة مستقبل وطن الطبية بقرية ريحانة بابوقرقاص وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

  وشملت تخصصات عظام ، وأنف وإذن، وأسنان ، وتحاليل طبية، وأسفرت عن توقيع الكشف الطبي على ٣٢٦ حالة ، منهم ١١٥ عظام، ٨٥أنف وأذن ، ٧٠ أسنان ، و تم صرف الأدوية اللازمة لجميع الحالات بالمجان ، كما تمكنت القافلة من إجراء التحاليل الطبية لعدد ٥٦ حالة بالمجان.

لاقت القافلة إقبالا كبيرا من قبل المواطنين الذين أشادوا بدور الحزب وجهوده في مساندة محدودي الدخل وطالبوا بتنفيذ هذه القوافل بصفة مستمرة .

وتأتى هذه القوافل ضمن خطة فعاليات الحزب وفي إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية ، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية ، في مختلف المجالات ، لتلبية احتياجات المواطنين ، للتخفيف عنهم ، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى