غير مصنف

صور.. مياه أسيوط توزع 9 طن كحول و 200 ألف كمامة للعاملين بها

وزعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط، 9 طن كحول لتعقيم الأيدى والمكاتب ومقرات العمل والمستندات للمداومة على استخدامه بصفة مستمرة، فضلاً عن توزيع ما يقرب من 200 ألف كمامة على أبناء الشركة ، وتوزيع 4000 قناع واقي لتأمين التعامل المباشر مع مراكز خدمة العملاء..صرحت بذلك أمل جميل،مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالشركة.

وأضافت “جميل” أنه تم أيضاً تنفيذ عيادة طبية بالشركة لكافة التخصصات للإطمئنان على سلامة العاملين ذوي الأمراض المزمنة والتخفيف عليهم والتواجد فى الأماكن المزدحمة.

واوضحت أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد،تستمر ،فى الأخذ بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حرصاً على سلامة أبنائها العاملين وضماناً لخدمات المياه والصرف الصحى التى يقدمها مرفق المياه لأبناء أسيوط.
من جانبه أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلسالإدارة والعضو المنتدب، أن سلامة أبناء الشركة والحفاظ على صحتهم هو جوهر مايشغلها وعلى رأس اهتماماتهم لأنهم الكوادر البشرية التى تمثل القوام الأساسى الذى تعتمد عليه الشركة فى بقائها ونهضتها وتقدمها.

وشدد صلاح على ضرورة الإلتزام من كافة ابناء الشركة بالإجراءات الوقائية خلال يوم عملهم وأهمية قياس درجة الحرارة أثناء الدخول والتأكيد على ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الإجتماعى فيما بينهم سواء للعاملين أو المواطنين والمداومة على استخدام الكحول الايثيلى ، وتأمين التعامل مع العملاء بمركز خدمة العملاء والتعامل المباشر من قبل المحصلين والفنيين مع العملاء بمنازلهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى