فن ومنوعات

صور ..ميرهان حسين من العزل وآخر التطورات الصحية

شاركت الفنانة ميرهان حسين جمهورها ومتابعيها صور جديد عبر موقع الصور والفيديوهات انسجرام ظهرت فيها ممسكة بباقة ورد حمراء من عزلها في المنزل بعد الإصابة بفيروس كورونا وكتب تعليقا قالت فيه : ” الحمد لله أنا بقيت أحسن بكتير وبدأت اتعافي تماما، وعايزة اشكر كل حد سأل علي ووصلي إحساسه بالحب والاهتمام اللي مكنتش متوقعة أنه للدرجة دي والله مكنتش اعرف إن في ناس كتير بتحبني للدرجة دي شكرا فعلا من قلبي علي كل هدية جاتلي وكل ورد وكل دعوة بالشفاء” .

وكانت قد أصيبت الفنانة ميرهان حسين بالمتحور أوميكرون والذي أجبرها علي عدم المشاركة في مسرحية كازانوفا التي بدأ عرضها أمس ضمن فعاليات موسم الرياض .

مسرحية  ” كازانوفا”، بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، ومن تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، وإخراج هشام عطوة، في بوليفارد الرياض بالسعودية.

وتعرض المسرحية ” على خشبة مسرح محمد العلي الذي والذي سوف تقديم من خلاله الكثير من المسرحيات الدرامية والكوميدية ومن المقرر استمرار عرض المسرحية لمدة ثلاثة أيام.

وشاركت الفنانة ميرهان حسين في بطولة مسلسل نقل عام والذي بدأ عرضه من أيام قليلة ،المسلسل من تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى