حوادث

ضبط طن كاتشب ودقيق مجهول المصدر في حملة على الأسواق بالدقهلية

كتبت- فتحية أبو العينين

شنت شرطة التموين والتجارة بمديرية أمن الدقهلية، اليوم الثلاثاء، حملة أمنية موسعة استهدفت فرض الرقابة على الأسواق، ومراقبة جودة الأسعار والمنتجات.

أسفرت جهودها عن ضبط 33 قضية، أبرزها ضبط 1,200 طن كاتشب بدون فواتير ومجهولة المصدر ومدون عليها بيانات غير مكتملة تفيد جهة الصنع ومدون عليها عدد 2 تاريخ إنتاج مما يشكل خطرا على جمهور المستهلكين، بحوزة المدير المسئول عن مخزن مواد غذائية.

ضبط بدال تمويني وذلك لحيازته وتجميعه مقررات تموينية تقدر بمبلغ 12069 جنيها بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء والاستيلاء على المال العام دون وجه حق.

وضبط 41 شيكارة دقيق بلدي وزنت 2,050 طن بحوزة المسئول عن مخبز بلدي مدعم، لقيامه بالتصرف في حصة المخبز بالسوق السوداء والاستيلاء على المال العام بدون وجه حق.

كما تم ضبط 7 شيكارة دقيق بلدي وزنت 350 كيلو جرام، بحوزة المسئول عن مخبز بلدي مدعم، لقيامه بالتصرف في حصة المخبز بالسوق السوداء والاستيلاء على المال العام دون وجه حق.

وضبط المدير المسئول عن محل جزارة، لحيازته كمية من اللحوم البلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية، تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية لكل واقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى