غير مصنف

ضبط مركز تجميل يعمل بدون ترخيص فى القوصية بأسيوط

فى تحرك مستمر من إدارة التفتيش الصيدلى وإدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بأسيوط، خرجت حملة للتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة بمركز ومدينة القوصية، بالتنسيق مع مفتشى الصيدلة والعلاج الحر بالإدارة الصحية بذات المركز.

وأكد بيان أصدرته مديرية الشئون الصحية باسيوط، استمرار الحملات المكثفة للإدارات الرقابية بالمديرية لمتابعة المنشآت الطبية، ومختلف المنشآت الأخرى بالمحافظة، والضرب بيد من حديد على المخالفين، مشددًا على عدم التهاون فى اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات، والتى من شأنها عدم المساس بصحة وسلامة المواطنين، مقدماً الشكر والتقدير لفريق العمل المشارك فى الحملة من مفتشى الصيدلة ومفتشى العلاج الحر، على الجهود المبذولة لصالح المواطنين بمحافظة اسيوط.

وأوضح البيان أن الحملة التى شُنت أسفرت عن ضبط مركز تجميل يعمل بدون ترخيص، يحمل إسم “رويال حياه” الكائن ببندر مركز القوصية.

ويأتى ذلك فى إطار خطة وزارة الصحة ومديرية الشئون الصحية، بالمرور المكثف وإحكام الرقابة على المنشآت الطبية غير الحكومية “الخاصة”، وضبط المخالف منها، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

ورغم ضبطه والتأكد من مخالفته لضوابط العمل، إلا أن المركز لا زال يمارس عمله بشكل طبيعي ولم يغلق أو يصدر قرار بتشميعه أو يطبق عليه القانون حتى الآن.

وتعمل صفحة المركز على نشر فيديوهات وصور ترويجية لعملهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لجلب العملاء رغم ضبطه من قبل الجهات المسؤولة يعمل بدون ترخيص.

شاهد..

وتدور التساؤلات حول القضية عن كيفة عمل مثل هذه المراكز دون ترخيص واستمرارها في تحقيق أرباح لصالح ملاكها دون أن يعملوا على تقنين أوضاعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى