غير مصنف

ضبط نص طن لحم غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاج

شنت إدارة المجازر والتفتيش بمديرية الطب البيطري بمحافظة سوهاج، حملة مكبرة على أوكار ذبح الماشية خارج المجازر وتزوير الأختام بمركز طهطا، برئاسة الدكتور أحمد حمدي مدير الإدارة ، وبرفقة كلا من فريدة سلام رئيسة الوحدة المحلية للمدينة،وبالاشتراك مع إدارة التموين بطهطا وقوات من الشرطة ، للتأكد من صحة وسلامة اللحوم قبل ذبحها وبيعها .

وأسفرت الحملة عن ضبط نص طن من اللحوم بأختام مزورة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وقبل طرحها بالأسواق، مع تحريز الأختام ويأتي ذلك بناء علي تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، والدكتور عصام عرفة مدير عام الطب البيطري وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأكد الدكتور أحمد حمدي مدير إدارة المجازر بمديرية الطب البيطري في تصريح خاص لموقع اليوم الاخباري بأنه يجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المضبوطات تمهيدًا لإعدامها ، وأن الحملات ستستمر بشكل دوري من أجل التأكد من جودة اللحوم المعروضة في أسواق المحافظة.

وأختتم حمدي قائلا بأن الإدارة في حالة استعداد قصوي لمراقبة أسواق اللحوم، في ظل الارتفاع الموجود في الأسعار الخاصة باللحوم، وتنوع طرق الغش ،مؤكدا انه علي استعداد كامل للتحرك لأي شكوي طوال اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى