غير مصنف

ضبط ٥ آلاف علبة حلوى مولد فاسدة بطنطا

تمكنت مديرية التموين بالغربية، اليوم الأحد، من ضبط 5 ألاف عبوة حلوى المولد النبوى، غير صالحة للاستهلاك الأدمى داخل مصنع غير مرخص بإحدى قرى مركز طنطا، بقصد بيعها وترويجها بالأسواق فى المولد النبوى، بهدف تضليل المواطنين وتحقيق أرباح غير مشروعة.
كان وكيل وزارة التموين بالغربية، قد تلقى إخطاراً بتمكن الرقابة التموينية بالمديرية، من ضبط 5 ألاف عبوة حلوى المولد، بإجمالى وزن 4 ألاف كيلو جرام، داخل مصنع بير سلم غير مرخص بإحدى قرى مركز طنطا.
وتم ضبط الكمية قبل ترويجها وتوزيعها علي المواطنين بأسواق طنطا  والمراكز خلال احتفالات المولد البدوي، وتم التحفظ علي المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة.
وكان محافظ الغربية قد وجه مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المحال التجارية والمخابز ومصانع المواد الغذائية ومحطات المواد البترولية للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية.

وزير التموين

والتصدى بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.
وأشار محافظ الغربية، أن التكليفات متضمنة تسير حملات يوميا علي الأسواق وكذلك محلات السلع الغذائية وكافة الأنشطة التجارية، للتأكد من صلاحية السلع المقدمة للمواطنين،  وتكثيف الحملات الرقابية على منافذ صرف السلع التموينية والمخابز؛ للتأكد من انتظام وانضباط صرف الدعم إلى مستحقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى