غير مصنف

ضبط 21 قطعة سلاح و6 قضايا مخدرات في أبوتيج بأسيوط

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط بتوجيه حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي استهدفت قسم شرطة ابوتيج و أسفرت جهودها عن ضبط ( ورشة لإصلاح الأسلحة النارية – 16 بندقية- 5 فرد خرطوش- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 4 خزينة) بحوزة 11 متهم .

وفي السياق ذاته، ألقى قسم شرطة أبوتيج القبض على 7 أشخاص من حائزي ومروجي المواد المخدرة وبحوزتهم كميات مختلفة من مخدر الهيروين والحشيش وأقراص التامول.

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطه أبوتيج يفيد بشن حملة أمنية مكبرة برئاسة الرائد احمد عاصم حمزة رئيس المباحث للقبض على حائزي ومروجي المواد المخدرة في نطاق دائرة البندر.

وأسفرت الحملة الأمنية عن إلقاء القبض على 7 متهمين وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة من بينهم مخدر الهيروين وأقراص التامول والحشيش وأسلحة نارية وأسلحة بيضاء ومبالغ ماليه وهواتف محمولة.

وبسؤال المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهم الغير مشروعه والسلاح بقصد الدفاع عن النفس والهاتف المحمول لتسهيل التواصل من عملائهم.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى