رياضة

ضياء السيد الأقرب لخلافة هيثم شعبان في سيراميكا

يُعد ضياء السيد المدرب العام السابق للمنتخب الأول هو الأقرب لتولي تدريب فريق سيراميكا خلفاً لهيثم شعبان الذي وجهت له إدارة النادى الشكر صباح اليوم .

وخسر سيراميكا أمام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في دور الـ16 لكأس مصر وتسببت الهزيمة في توتر الأمور داخل النادي وتمت إقالة المدير الفني وجهازه المعاون بالكامل .

وقدمت صباح اليوم إدارة نادى سيراميكا الشكر والعرفان لهيثم شعبان وجهازه المعاون بالكامل، على الفترة التي قضاها كمدير فني للفريق، كما أشادت إدارة النادي على الدور الكبير الذي قام به مع الفريق، سواء في رحلة الصعود للدورى الممتاز، والتي قاد خلالها الفريق باقتدار وكفاءة، لا ينكرها عليه أحد، واستطاعته تحقيق حلم خططت له الإدارة لسنوات، ووضعت فيه ثقتها، وإيمانها بقدرته كمدرب شاب وواعد على تحقيق الحلم بالصعود إلى الدوري الممتاز، أو خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالشكل الذى وضع نادى سيراميكا، في طليعة الأندية التى يقدرها الجميع.

وأضافت إدارة النادي”إذ تتوجه إدارة نادى سيراميكا بالشكر للكابتن هيثم شعبان، فإنها تتمنى له ولجهازه المعاون، النجاح والتوفيق والسداد فى تجربة تدريبة جديدة، خلال الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى