غير مصنف

طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

كشف الناقد السينمائي طارق الشناوي، عن الحالة الصحية للنجم سمير صبري وآخر التطورات في مراحل علاجه.

وطلب محمد علي خير بالأمس الدعاء لسمير صبري وكتب عبر حسابه على فيسبوك: “سلامتك، سيرته الطيبة في دعم زملائه من الفنانين في كرباتهم سرا ودون إفصاح تسبق اسمه وحضوره، وقد حكى لي بعض الفنانين عن هذا الفنان الكبير الذي لا يترك مريضا إلا وزاره ووقف بجواره”.
وأكمل : “عن الفنان الكبير سمير صبري أكتب وقد علمت أنه يمر بظروف صحية حرجة.. اللهم نسألك الشفاء العاجل لعبدك سمير صبري جزاء ما قدم من خير في صمت تام لكل محتاج”.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

وكتب الشناوى ، علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك توضيحا عن أخر تطورات حالته الصحية :” أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي  مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الاغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة سمير في المستشفي يتلقي الرعاية الطبية اللازمة وخلال أيام  ان شاء الله سيعود لمنزله اتمني ان يتوقف البعض عن اطلاق الشائعات وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال”.

موضحا أنه مازال في المستشفى ليتابع علاجه ،مطالبا كل محبيه الدعاء لها بالشفاء العاجل.
 وظهر سمير صبري خلال حضوره حلقة نقاشية بعنوان “فن العمر الجميل” علي كرسي متحرك وأعلن عن السبب وهو اجراءه عملية جراحية في قدمه منذ 10 أيام ،يأتي ذلك ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي في دورته 53 وكان آخر ظهور لسمير صبري خلال مهرجان القاهرة السينمائي وحرص خلاله على تقديم الجائزة للفنانة نيللي وصعد على المسرح متكئا على عكاز.

اخر ظهور للفنان سمير صبري

وكان آخر ظهور لسمير صبري خلال مهرجان القاهرة السينمائي وحرص خلاله على تقديم الجائزة للفنانة نيللي وصعد على المسرح متكئا على عكاز وقام مهرجان القاهرة السينمائي بمنح نيللي جائزة “الهرم الذهبي” لإنجاز العمر وقام سمير صبري بتسليمها الجائزة وسط أجواء من السعادة والدعابة بينهما .


وقال سمير صبري أثناء الحفل : “رغم مرضي.. لم يكن في مقدوري عدم الحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العريق والمشرف، وأكثر مايحمسني هو تقديمي جائزة الهرم الذهبي لنجمة كبيرة تستحق كل التقدير بحجم النجمة نيللي مضيفا أنه حضر لرؤية هذا الحب في عيون الجمهور لها.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى