رياضة

طارق سليمان: غياب الشناوي ضربة كبيرة للأهلي وأنا من أحضرت علي لطفي

اكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى المقاصة الحالي والأهلى السابق، أن غياب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عن مباراة القمة ضربة كبيرة للفارس الأحمر، وقال طارق سليمان في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي: “غياب الشناوي ضربة كبيرة للأهلي، فهو بخلاف كونه قائد الفريق فهو الحارس الذي يحسم المباريات الكبيرة لصالح المارد الأحمر”.

واكمل سليمان: “أنا من أحضرت على لطفي للأهلي وواثق في قدراته، وكلمته النهارده وحفزته لتقديم مباراة قوية، كان مهم يسمع مني أنه حارس كبير وموهوب وهيعمل مباراة كبيرة وسيكون نجم المباراة “.

وأضاف مدرب حراس الأهلي السابق: “قلت لعلي لطفي لاتتأثر بحديث الناس عن غياب الشناوي فهو حارس كبير وطبيعي الناس تخاف في غيابه والشناوي نفسه واجه ظروف صعبة في بداياته ولما تخطاها بقى حارس كبير ولازم تعمل زيه”.

وواصل طارق سليمان: “في فرق بين حب الناس لتواجد الشناوي وبين ثقتهم في علي لطفي، ومدرب حراس الأهلي قاله كده ، كلنا واثقين فيه ووارد يكون في أخطاء عشان بقاله كثير مش بيشارك ، بس مفيش شك أنه حارس موهوب وأن مباراة الليلة ستكون نقطة إنطلاق علي لطفي في عرين الاهلي”.

وعن محمد أبو جبل حارس الزمالك قال طارق سليمان :” حارس كبير ويؤدي مباريات كبيرة”، وعن نصيحته لحارسي الاهلي والزمالك قال سليمان :”علي لطفي لازم يكون هادي ويتحرك كويس وياخد قرارات بشكل كويس، أما أبو جبل انت حارس كبير حتى لو لم تشارك في المباريات الأخيرة فلازم يكون عندك ثقة في نفسك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى