رياضة

طارق يحيى: غيابات الأهلي لا تعني سهولة المباراة والتوقيت صعب للأهلي

قال طارق يحيى، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الغيابات العديدة التي يعاني منها الأهلى لا تعنى سهولة المباراة بالنسبة للزمالك، حيث صرح طارق يحيى في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي، “توقيت القمة صعب بالنسبة للأهلي لأنه عنده غيابات مؤثرة مثل أجايي ومعلول والشناوي ووليد سليمان ومحمد هاني، وفي الزمالك يغيب إمام عاشور فقط”.

واكمل طارق يحيى حديثه قايلاً: “كثرة الغيابات لا تعني أن الفريق الذي صفوفه مكتملة سيفوز، أول مباراة لي في القمة كنت بديلاً ونزلت قلبت الماتش مع فاروق جعفر وهذا يؤكد خطورة بدلاء الأهلي في القمة “.

وواصل مدير قطاع الناشئين في الزمالك: “المباراة صعبة للفريقين، أتمنى الفوز للزمالك حتى يكون هناك فارق ثلاث نقاط في حالة فوز الأهلي بمؤجلاته، القمة في رمضان بتكون هادية مفيهاش مشكلة”.

وقال طارق يحيى: “محمود البنا حكم المباراة بلدياتي وعنده القدرة يخرج بالقمة لبر الأمان بس لازم لاعبي الفريقين يساعدوه بغض النظر عن النتيجة، نتمنى قرارات سليمة مفيهاش مشاكل”.

واختتم طارق يحيى حديثه قائلاً: “لاعبو الزمالك في أيديهم رد اعتبارهم أمام الاهلي الليلة، احترموا فريق الأهلي مهما كان فيه غيابات لأنه ناد كبير، لازم نضغط طول 90 دقيقة عشان يحصل أخطاء لفرقة الأهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى