رياضة

طبيب المنتخب يعلن إصابة حمدي فتحي

أعلن الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إصابة حمدي فتحي بشرخ في أحد عظمتي الذراع “الكعبرة”؛ وذلك بعد خضوع اللاعب لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في إحدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.

وعادت إلى القاهرة بعثة المنتخب الوطني، على متن الطائرة الخاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبي، بعد تأهل المنتخب رسميًا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.

ويدخل المنتخب الوطني في معسكر مغلق بالقاهرة فور وصوله استعدادًا لمواجهة جزر القُمُر يوم الاثنين المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية. 

من ناحية أخرى، يحصل كل لاعب بالمنتخب الوطني، على مكافأة قدرها 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميًا لأمم إفريقيا 2022؛ وذلك بعد التعادل الإيجابي مع كينيا بالعاصمة نيروبي 1-1 فى الجولة الخامسة من التصفيات؛ حيث تنص لائحة المنتخب على حصول كل لاعب على إجمالي المكافآت التى حصل عليها اللاعبون عقب كل مباراة فى حالة التأهل لأمم إفريقيا فى نهاية المشوار ليحصل كل لاعب على 200 ألف جنيه. 

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 9 نقاط متساويًا مع جزر القُمُر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القُمُر يوم الاثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى