فن ومنوعات

طرح برومو فيلم الهيبة..فيديو

روج الفنان السوري تيم حسن لفيلمه الأخير “الهيبة” ونشر البرومو الخاص بالفيلم عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام وكتب معلقاً : فيلم الهيبة قريباً.

وظهر خلال البرومو أن الفيلم يحتوي على الكثير من مشاهد الأكشن فيلم” الهيبة “من إنتاج شركة الصباح إخوان وإخراج سامر البرقاوي.

شارك سابقاً تيم صورة من كواليس تصوير الفيلم وكتب معلقاً : ” مساء الخير من تصوير فيلم الهيبة إنتاج صباح إخوان ومن إخراج سامر البرقاوي اللقطة بكاميرا الصديق مصطفى البرقاوي “.

يأتى قرار تقديم فيلم الهيبة بعد النجاح الكبير للمسلسل الذى يحمل نفس الاسم “الهيبة” والذي حقق بكل أجزاءه السابقة نجاحا كبيرا في الوطن العربي كله.

مسلسل الهيبة

وحقق الجزء الأخير من المسلسل نفس النجاح و تدور أحداثه عن شخصية جبل الذي يخوض معركة جديدة بعد اكتشافه وجود مخططًا من قبل إرهابيين لتحويل السد المائي الذي يحمي الهيبة من الجفاف إلى منفذ للتهريب، فهل يتمكن جبل من إنهاء صراعاته ومشاكله، أم تتجدّد هذه المشاكل وتتعمق.

وكان آخر أجزاء المسلسل هو “الهيبة- جبل” من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، ومنى واصف، وإخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج الصباح اخوان.

بداية تيم حسن

وبدأ الفنان تيم حسن مسيرته الفنية في مصر بظهوره في مسلسل ” الملك فارق ” حيث قدمه المخرج حاتم علي للمرة الأولي للجمهور المصري ونجح في تقديم شخصية الملك فاروق نجاح كبير وحقق المسلسل شعبية كبيرة وقدم أيضا تيم مجموعة كبيرة من المسلسلات الناجحة.

تزوج تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بعد انفصاله عن زوجته الأولي واستمر زواجه من وفاء حتي الآن برغم الكثير من الإشاعات التي تحدثت عن انفصالهم والتي تم تكذيبها بظهورهم معا.

وكان آخر ظهور للفنان تيم خلال حفل تخرج ابنه وظهرت برفقته زوجته الاعلامية وفاء الكيلاني وايضا طليقته ديمة بياعه.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى