غير مصنف

طريقتان للاستماع إلى أغاني عمرو دياب بدلا من “يوتيوب”

انشغل كل متابعي ومحبي الفنان الكبير عمرو دياب بعد اختفاء بعض ألبوماته اليوم من قناته على يوتيوب، ولم يعرف سبب هذا الحذف حتى الآن وفاجأ الهضبة جمهوره، بحذف جميع أغانيه من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” عبر قناته الرسمية والتي يتابعها 5 مليون شخص، وتضم حاليًا أغاني وفيديوهات من حفلاته الغنائية فقط ويمكن أن يشاهد هذه الأغاني من خلال بعض التطبيقات الأخرى .


ومن اللافت أنه لم يتم حذف ألبومات عمرو دياب القديمة التي كانت من إنتاج شركات “مزيكا”، و”عالم الفن” و”صوت الدلتا”، وأنها مازالت موجودة على القنوات الرسمية لهذه الشركات ولم يتوقف الأمر على حذف الأغاني من قناته على موقع الفيديوهات  “يوتيوب” فقط ، بل شمل أيضا تطبيقات الموسيقي مثل  سبوتيفاي وموقع يوتيوب ميوزيك، وأي تيونز.

ألبومات عمرو دياب المحذوفة


وهذه هي الألبومات التي اختفت وهي من أنتاج عمرو دياب من خلال شركته “ناي” ، وهي “أحلى وأحلى 2016″، “معدي الناس 2017″، “كل حياتي 2018″، “أنا غير 2019″، “سهران 2020″، “يا أنا يا لأ 2020.

وكتب خالد تاج الدين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا : “قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط والكليبات كلها راجعة تاني، مشكلة بسيطة وبتتحل حاليا”.

تطبيقات تشاهد من خلالها أغاني عمرو دياب

ويمكن لكل محبي الهضبة مشاهدة هذة الأغاني عن طريق قناة عمرو دياب علي التليجرام أو من خلال تطبيق السوند كلود.

https://t.me/amrdiabofficial

واحتلت أغنية “أنت الحظ” للهضبة عمرو دياب، قوائم الأكثر استماعا على مستوى الوطن العربي في تطبيق الأغاني “أنغامي” وسابقاً حقق عمرو دياب المركز الأول في قائمة الفنانين الأكثر استماعًا خلال الأسبوع الماضي على موقع Youtube، حيث كشف الموقع عن الأفضل لهذا الأسبوع حسب تصنيف Youtube Charts.

وحقق عمرو دياب المرتبة الأولى بنسبة مشاهدات لأغانيه وصلت لأكثر من ثمانية ملايين مشاهدة، خلال أسبوع واحد، يذكر أن أغنية “أنت الحظ” من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم وميكس وديجيتال ماستر أمير محروس وأغنية “عيشني”، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع نادر حمدي، وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى