أخبار

طلاب الثاني الثانوي يتوافدون لآداء امتحان الفيزياء والتاريخ إلكترونيا

توافد منذ قليل طلاب الصف الثاني الثانوي، الشعبة العلمي لآداء الامتحان الإلكتروني في مادة الفيزياء، بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة التاريخ، من داخل المدارس باستخدام التابلت وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة من قبل المدارس.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت إجراء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي بتعديل طفيف في المواعيد، وجاء التعديل كالتالي:

يؤدي طلاب محافظات: القاهرة- بورسعيد- السويس- دمياط- الشرقية- الغربية- البحيرة- بني سويف- المنيا- قنا- الوادي الجديد-مطروح- الأقصر- شمال سيناء، امتحان مادة الفيزياء لطلاب شعبة علمي، بداية من الساعة 9 وحتى الساعة 10، بينما يبدأ امتحان مادة التاريخ لطلاب شعبة أدبي في تمام الساعة 9 وحتى الساعة 10.

فيما يؤدي طلاب المحافظات الأخرى وهي: الإسكندرية- الدقهلية- القليوبية- كفر الشيخ- المنوفية- الإسماعيلية- الجيزة- الفيوم- سوهاج- البحر الأحمر- جنوب سيناء- أسيوط، امتحان مادة الفيزياء لطلاب شعبة علمي، بداية من الساعة 10 وحتى الساعة 11، بينما يبدأ امتحان مادة التاريخ لطلاب شعبة أدبي في تمام الساعة 10 وحتى الساعة 11.

وأكدت الوزارة، أن ذلك يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات، وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات؛ وفقا للجداول المعلنة مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى