حوادث

طلب الدعارة مقابل شحن رصيد.. ضبط شخص ادعى أنه أنثى على الانترنت

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مباحث الآداب، شخص بالفيوم لقيامه بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت.

أكدت معلومات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى وجود حساب على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”بمسمى إحدى الفتيات، تدعو من خلاله لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية تُحول لمنشىء الصفحة فى صورة “كروت شحن”.

بإجراء التحريات أمكن تحديد هوية صاحب الحساب المُشار إليه وتبين أنه (أحد الأشخاص – مقيم بالفيوم).. عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم أمكن ضبطه بمحيط منطقة سكنه ، وبمواجهته أقر بقيامه بإنشاء وإدارة العديد من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى من بينهم الصفحة المشار إليها ، وقيامه بوضع صور وهمية لفتيات تحصل عليها عبر الإنترنت ، يدعو من خلالها الراغبين فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية تُحول له فى صورة كروت شحن وعقب تحويل الرصيد له يقوم من خلال خاصية بالهاتف المحمول الخاص به بتغيير صوته والتواصل مع متابعيه هاتفياً.. كما تم ضبط “3” هاتف محمول ” أحدهم يحتوى على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطه المؤثم”).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى