توك شوفن ومنوعات

عايدة رياض تنهار من البكاء فى برنامج “سابع سما”.. فيديو

حلت الفنانة عايدة رياض ضيفة على برنامج “سابع سما” المذاع على قناة النهار وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب وبعد عرض صورة لم تتعرف عليها فى البداية عايدة لتنهار بعد ذلك بالبكاء بعد أن تحققت من أن الصورة لاخيها الراحل راغب الذى توفى قبل عام .

وقالت إن هذه الصورة أثناء مرضه وأنها تقوم برعاية ابنته مايا التى تبلغ من العمر 10 سنوات فى الوقت الحالى بعد رحيله وتحدثت عن أخر زكرياتهم قبل وفاته وشعرت بحزن كبير عن عدم تعرفها على صورته فى البداية كما أضافت ان مايا تعوضها مشاعر الأمومة.

لمشاهدة الفيديو :https://fb.watch/clGQh4PL90/

وتحدثت عايدة رياض، سابقا عن تفاصيل حياتها الشخصية في أثناء لقائها في برنامج كلام الناس عبر قناة mbc مصر ، وقالت إنها تشعر بالندم بسبب عدم الإنجاب، وأن الإنجاب هو أمنية كل سيدة أو فتاة تقبل على الزواج .

وأوضحت عايدة رياض ، أي ست أمنيتها تخلف وأي ست بتقول أنها كانت قاصدة  تأجل أو تمنع الإنجاب كل ده كلام فاضي، مضيفة: أي بنت حلمها تتجوز وتنجب أولاد وتربيهم، علاوة على أن الأبناء بيكونوا سند للأم في عند تقدمهم في العمر وتابعت : وفي النهاية كل شئ نصيب، وان الإرادة الإلهية هي اللي تنظم حياتنا.

وأوضحت، أنها اختارت عملها ، لأنها كانت في فترة توهج ونجاح،  وأنها كانت في الوقت ترفض أن يشعر زوجها بالضيق، وأضافت : أردت أن لا أكون سبب في ضيق أو إزعاج له لأنه كرجل رأيت أن راحته كانت في ابتعادي عن الفن وأنا لا أستطيع تقديم ذلك له .

وعن انفصالها عن زوجها المطرب الراحل محرم فؤاد، قالت إن قرارها الانفصال عنه كان بسبب رفضه لطبيعة عملها في مجال الفن والتي تجعلها تعود في أوقات متأخرة، وتسبب ذلك في الكثير من المشاكل، مؤكدة أنه كان يجب عليها الاختيار بين استمرار الزواج أو استكمال مسيرتها الفنية، وانه كان هناك استحالة أن تستطيع الجمع بين زواجها من محرم فؤاد وبين العمل في الفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى