رياضة

عبدالحميد بسيوني يدعم هداف فريقه والدوري المصري

يمنح عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، هداف فريقه وهداف الدوري أحمد سمير فرصة تسديد ركلات الجزاء في مباريات الطلائع رغم إهداره لركلة جزاء في مباراة الجونة الأخيرة.

ويحاول عبد الحميد بسيوني مساعدة أحمد سمير في التتويج بلقب هداف الدوري هذا الموسم، حيث سجل اللاعب تسعة أهداف حتى الآن بفارق هدف وحيد عن الثنائي عمر كمال لاعب المصري وحسام حسن لاعب سموحة حيث سجل كل منهما ثمانية أهداف، ورحل حسام حسن عن الدوري المصرى معاراً للدوري الليبى لنهاية الموسم فى صفوف أهلي طرابلس.

ويستعد طلائع الجيش لمواجهة المصري في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر والمقرر لها التاسعة والنصف مساء 15 أبريل الجاري على ستاد الإسكندرية، ومنح عبدالحميد بسيوني الفريق راحة 48 ساعة من التدريبات عقب الفوز على الجونة بأربعة أهداف دون رد ، حيث من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غداً السبت على ملعبه استعداداً لموقعة الكأس.

وبعد فوزه على الجونة برباعية نظيفة ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 17 ليحتل المركز الثالث عشر بجدول الدوري بعدما لعب 18 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً.

بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 21 فى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري بعدما لعب 16 مباراة فاز فى 5 لقاءات وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى