غير مصنف

عبد الناصر قنديل: مشاركة قوية للشباب في الانتخابات البرلمانية.. فيديو

صابر عاطف

قال عبد الناصر قنديل، مدير المجموعة المصرية للدراسات البرلمانية، إن هناك مشاركة قوية في المشهد السياسي من جانب الشباب وتواجد رائع في الانتخابات البرلمانية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن وجود مرشحين من الشباب في الانتخابات البرلمانية ساهم في زيادة مشاركة الشباب في الانتخابات البرلمانية، ونسبة 31% من المرشحين في الدوائر الانتخابية من الشباب.

وتابع عبد الناصر قنديل، مدير المجموعة المصرية للدراسات البرلمانية، أن هناك 395 مرشح تحت سن الـ40 بنسبة 19% من قوائم الترشيحات، موضحا أن انتخابات المرحلة الأولى شهدت إقبال واسع رغم جائحة فيروس كورونا.

واشار مدير المجموعة المصرية للدراسات البرلمانية إلى أن أصوات الناخبين مهمة للغاية، ويجب على الجميع المشاركة في الانتخابات.
وتنطلق عملية التصويت بالداخل يومى 7 و8 نوفمبر الجارى، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر فى الخارج، ويومى 7 و8 ديسمبر فى الداخل، وتجرى انتخابات المرحلة الثانية فى 13 محافظة وهى القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى