رياضة

عرض إنجليزي بـ 8 مليون إسترليني لضم أليو ديانج من الأهلي

خطف الدولي المالي اليو ديانج متوسط ميدان النادي الأهلي، أنظار العديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الأخيرة، والتي جاءت في وقت، سابق بجالطة سراي التركي، وفي الوقت الحالي يأتي أستون فيلا الإنجليزي، والذي سبق وتواجد به لاعب المارد السابق محمود تريزيجيه، المعار من أستون فيلا إلى الدوري التركي.

وأفادت تقارير أن مجلس إدارة نادي أستون فيلا قد أرسل عرض رسمي للنادي الأهلي، والتي أكدها مصدر من داخل القلعة الحمراء في الساعات الماضية، رغبة وتقديم طلب رسمي من الفريق الإنجليزي للتعاقد مع أليو ديانج.

وأكدت المصادر أن العرض وصل إلى النادي الأهلي بعدما رفضت إدارة الأحمر التعامل مع شركات التسويق والوكلاء وطلب فقط عروض رسمية.

وجاء عرض أستون فيلا للتعاقد مع اليو ديانج مقابل 8 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 10,677,680 دولار وهو ما يساوي 167,994,000 جنيه مصري.

واختتم المصدر أن إحدى الشركات الراعية للنادي الأهلي تدخلت في العرض وعرضت المزيد من المكاسب الغير مالية للأهلي في حالة إتمام الصفقة.

وكان النادي الأهلي قد رفض العديد من العروض التي وصلت إلى اليو ديانج مطلع الموسم الجاري وكان أبرزهم عرض فريق جالاتا سراي التركي.

وكان الأهلي قد طلب 8 مليون دولار من أجل بيع ديانج إلى جالاتا سراي التؤكي وهو ما رفضته إدارة الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى