أخبار

عضو بالحزب الجمهورى: ترامب جمع 300 مليون دولار تبرعات في أسبوعين

قال هاشم كريم، عضو اللجنة العليا للحزب الجمهوري الأمريكى،هناك قضايا سوف تسبب أزمات لترامب بعد تركه للرئاسة  له ولأولاده وممتلكاته.

وأعرب هاشم كريم، عن أسفه الشديد للموقف المخزي للأعضاء الموالين للحزب الجمهورى، ورفضه لما يحدث، مضيفا أن ذلك سيكون له تأثير سلبى على مستقبل الحزب وخاصة أنه لم يكن هناك أي  نوع من التزوير.

وأكد  كريم، خلال استضافته مع الإعلامية عزة مصطفى فى برنامج ” صالة التحرير “المذاع عبر فضائية صدى البلد، على استفادة ترامب جراء رفضه لنتائج الانتخابات، مضيفا أنه جمع 300 مليون دولار من تبرعات مؤيديه خلال الأسبوعين الماضيين، واستمراره فى جمع التبرعات حتى غد قبل إصدار المحكمة الدستورية القرار النهائى بنجاح بايدن.

وأضاف كريم، “رفع ترامب 40 قضية وخسر منها 35 قضية حتى الآن ،وتم الكشف عن وجود حساب سري خاص بترامب في بنك بالصين” .

وعلق هاشم كريم، على ما يحدث عقب الانتخابات الأمريكية  2020من اشتباكات خلال مسيرات مؤيدة لترامب ومزاعمه بشأن تزوير الانتخابات من  طعن 4 أشخاص وإصابة أخر بطلق نارى ، قائلا:”على ترامب أن يقدم استقالته أو التنازل عن السلطة  لإنهاء هذا الموقف المخزى”.

وجدير بالذكر، أن آلاف الأمريكيين المؤيدين للرئيس دونالد ترامب، نزلوا اليوم الأحد،  فيما بدا أنه سعى من الرئيس الأمريكي ومؤيديه لإنزال المعركة إلى الشارع ،بعد رفض المحكمة العليا طعون ترامب، وكانت هذه فرصته الأخيرة لإبطال نتائج تلك الانتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى