غير مصنف

سبب طلاق ياسمين رئيس والباجوري.. هل كان تصريح «القبلات» وراء الانفصال؟

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس ، انفصالها عن زوجها المخرح هادي الباجوري ووقالت «رئيس» في منشور لها عبر خاصية «الأستوري»، بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».

وتابعت: «وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم.. الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم»

وكان طليقها المخرج هادي الباجوري، أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الأجتماعي، بسبب تصريحاته عن طليقته الفنانة ياسمين رئيس، إذ قال خلال لقائه ببرنامج «كلام الناس»، الذي يذاع على شاشة mbc مصر “ماعنديش مشكلة زوجتي تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كده، لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي إنت منافق»، إذ رجح عدد من رواد السوشيال ميديا أن تكون تلك التصريحات سببا في الطلاق.

واحتلت الفنانة ياسمين رئيس، قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل، منذ أيام، بالتزامن مع عرض مسرحيتها أحفاد “ريا وسكينة”، والتى قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض، وحصدت العروض على جمهور كامل العدد مع تصفيق حار عقب انتهاء المسرحية.

استمرت علاقة غرام الفنان ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري لثلاث سنوات كاملة قبل أن يقررا الزواج وذلك عام 2010 واتفقا على عدم الإنجاب حتى يستمتعا بحياتهما دون أعباء وبعد أربع سنوات قررا إنجاب طفلهما الأول الوحيد «سليم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى