غير مصنف

«عقرب الصعيد» يتصدر الإعادة بأغلبية ساحقة

كتب ـ زين العابدين رشدي

قدم الحاج عاطف عثمان كعربان، المتصدر للإعادة بأغلبية ساحقة رقم 12 رمز العقرب عن دائرة المنشاة والمربع الذهبي والجزيرة المستجدة في سوهاج، الشكر لأهالي وجماهير المنشاة على هذا الحب الذي طوقوه به في انتخابات مجلس النواب ماجعله يتصدر الإعادة بأغلبية الأصوات .

وقال كعربان: نحن على العهد والوعد فعلنا الكثير وسنفعل الأكثر وكلمة الرجل شرف وخطنا في الصدق معروف ومعهود وأضاف كعربان: بلوغي الإعادة طرف أول يجعلني فخورا بأنني منكم وسأظل معكم نائبا بإذن الله حاضرا لا يغيب صادقا لا يكذب وفيا لا يخون.

عاطف كعربان
عاطف كعربان

وأضاف عاطف عثمان: “أنا مش عاجبني تبقي المنشاة في 2020ولسة قرانا ونجوعنا مافيهاش غاز طبيعي ولا صرف صحي ولا وحدات صحية ولا طرق مرصوفة وكل قرية مافيهاش مدارس وأنا أجدد العهد والولاء بإنهاء كافة البنية التحتية والفرعية الناقصة في مركز المنشاة سواء بدعم كامل أو جزئي من الحكومة أو على نفقتي الخاصة .

ويعتبر رجل الأعمال عاطف عثمان هو الاكثر رصيدا من حب أهالي المنشاة وصاحب مسيرة من العطاء والإخلاص لخدمة الأهالي وله مشوار طويل في الأعمال الخيرية الكبيرة ومسيرة طيبة في تقديم الخدمات والوقوف إلى جانب الفقراء وتميز كعربان بالتواضع والبساطة والاخلاص والوضوح والحياء والادب والصدق والامانة جعلته تلك الصفات متربعا علي قلوب المواطنين من ابناء محافظة سوهاج والمنشاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى