رياضة

علاء عبدالغني: مسابقة الدوري أصبحت صعبة والفوارق لم تعد موجودة

قال علاء عبد الغني المدرب العام لفريق المقاولون العرب، أن مسابقة الدوري في الموسم الجاري أصبحت صعبة للغاية، نظراً لتقارب المستوى بين جميع الفرق وكذلك تقارب النقاط، دون أن تكون هناك حلولاً فردية تمنح فرق بعينها ميزة تجعلها أفضل من غيرها.

وقال عبد الغني في تصريحات صحفية: الدوري هذا الموسم يعتمد على الرجولة والروح والأداء وكل الفرق أصبحت متشابهة والفوارق التى كنا نراها في المهارات سابقاً لم تعد موجودة ولا يمكن أن نقول من سيحصد الدوري حتى الآن.

وتابع مدرب المقاولون حديثه قائلاً : أداء الأهلي في مباراتي الطلائع بالدوري وسيمبا في أفريقيا لم يطمئن جماهيره، والزمالك أيضاً لديه مجموعة مميزة من اللاعبين المميزين، تجميع النقاط هو ما سيشكل الفارق بين فريق وأخر، ومؤجلات الأهلي لن تحسم المنافسة إذا فاز بها جميعاً.

واختتم علاء حديثه: أعتقد أنه يمكننا الحديث عن بطل الدوري والفرق الهابطة للقسم الثاني بعد منتصف الدور الثاني، فقد كان المتوقع دائماً أن الفرق الصاعدة حديثاً هي الأقرب للهبوط ولكن الموسم الجاري ألغى جميع التوقعات بعد الإمكانيات الكبيرة التى أظهرتها تلك الفرق مثل سيراميكا والبنك الأهلي، وحتى أسوان حقق مفاجأة وتقدم على فرق كبيرة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد 15 مباراة حيث فازوا في 4 مباريات وتعادلوا في 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 8 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً أخر.

ووضع الجهاز الفني للمقاولون العرب، برنامجاً خاصاً لإعداد محمد سالم مهاجم الفريق، لقيادة هجوم ذئاب الجبل في لقاءهم المقبل مع غزل المحلة، والمقرر إقامته يوم الأحد الموافق 14 مارس ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك بعد تعافيه من إصابة الركبة التى أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويقوم الجهاز الفني للمقاولون بإستغلال فترة التوقف قبل لقاء المحلة والتى تقدر بحوالي 10 أيام، في معالجة الأخطاء التى وقع فيها الفريق خلال انطلاقته بالدوري، والتى أثرت بشكل واضح على النتائج وأدت إلى تراجع المقاولون بجدول الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى